الأربعاء، 1 أبريل، 2009

وخرجت مجموعة السبعة " قيادات اخوان ديرب نجم .. ويظل السؤال هو العالق .. لماذا اصلا تم اعتقالهم ؟؟



كان امر اعتقال سبعة من اعضاء جماعة الاخوان المسلمين بمركز ديرب غيرب ومريب جدا .. خاصة انه لم يكن هناك موسم لاعتقالهم .. لا انتخابات او عيد او ما شابه ذلك فى احداث ينشط فيها الاخوان المسلمين بقوة .. ايضا كان امر الافراج عنهم غريبا جدا اذ فافرج عنهم بعد اسبوع واحد من اعتقالهم من بيوتهم حتى لم يجلسوا الخمسة عشر يوما المعتاده لهم بالجلوس فى المعتقلات .. واعطت النيابه لهم الافراج مرتين وكفالة 500 جنيه ..
وانا اتسائل اذا كان امر الافراج عنهم بهذه السرعة الغير معتادة .. اذن لماذا تم اعتقالهم من بيوتهم والاتيان بـ22 سيارة شرطة من الزقازيق مخصوص لاعتقالهم بديرب نجم ..
لماذا تم اعتقال سبعة من قيادات الاخوان فى ليلة واحده وفى ساعة واحدة ؟؟
لماذا تم اعتقال قيادات من الاخوان لم يوضعوا على قائمة الاعتقال ابدا ؟؟
لماذا تم اعتقالهم وتعطيل حياتهم لمدة اسبوع متواصل .. لماذا تم اعتقال الاستاذ محمد سالم وتم تعطيل طلبته عن الدروس .. خاصة انه مدرس لطلبة الثانوية العامة ..
لماذا تم اعتقال الاستاذ هلال عبدالهادى .. لماذا تم اعتقال المهندس محمود سيف بالكلسون من بيته يا ولاااااد الــ (.. ) ؟؟؟
لماذا تم استفزاز الاستاذ فوزى عبدالحميد محرات والتعامل معه معاملة غير ادميه ؟؟
هل كانت الحكومة مزنوقه فى 3500 جنية بتوع الكفاله ؟؟
ام كانت مزنوقه فى كتب واوراق الاخوان واجهزة كمبيوترات الاخوان ؟؟
ام كانت مزنوقه فى شو اعلامى يدل على ان الحكومة دى شغالة وعال العال ؟؟
لا نعرف سببا لامر اعتقال غريب جدا لن اقول المتفرد من نوعه لان هناك ما شابه من عمليات اعتقال كثيرة وبلدنا مليانه اعتقالات غريبه .. ولكن هذه الاعتقالات لا تعبر الا عن سياسه فاشلة تتبعها الحكومة مع الاخوان ..وتسير بلا هدف او طريق واضح لها ابدا ..
ولكن التفسير الوحيد لهذه الاعتقالات هو شئ واحد .. هو تنفيذ لتهديد احمد عابدين مخبر امن الدولة للمركز والراعى الرسمى لملف الاخوان بديرب عندما قال : طلبت طلب نقلى وتحويلى الى مركز اخر .. ولكننى لن اتزحزح من هذا المركز الا وان يكون كل الاخوان بالمركز قد اخذ نصيبه من الاعتقال ..
تهديد واضح ومباشر وجهه احمد بيه عابدين لمحامين الاخوان فى المحكمة ..
وفى النهاية اقول للحكومة : لن يجدى قرار اعتقالكم الكثير ... انتم فاشلون فاشلون فاشلون بالتلاته ..

هناك تعليقان (2):

sun_of_freedom يقول...

ألف الف الف مبروك
لوووووووووووولوووووووووووولىىىىىىىىىىىىىىىى




السؤال اكيد إجابته

حسبنا الله ونعم الوكيل
دمت تحياتى لك ممزوجة بآيات القرىن تحفظك مدى الزمان

مشرط يقول...

ربنا يباركلك ياعمرو بية سلامة وانت عارفنى كويس اوى اوى .... المهم خلينا ندعى على الظالم شوية ويارب دعوة تلبس فيهم يارب ... اللهم سعر بهم جهنم يارب العالمين .. اللهم يتم اولادهم كما يتموا اولاد الاخوان سنيناً كثيرة.. اللهم خزق عيونهم فلا يرون نوراً ابداً يارب العالمين... اللهم شل ارجلهم فلا يمشون ابداً يارب العالمين ..اللهم صم آذانهم فلايسمعون بها ابداً ... اللهم اخسف بهم الارض كفرعون وعاد وثمود وغيرهم ياربنا يارب العالمين ..اللهم لاتبارك لهم فى اى شئ ياربنا ..وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين..... *مشرط*