الاثنين، 22 مارس، 2010

تفائلوا يا مسلمين .. لسه عايش يرصد بالصور "المسجد الأقصى " الاولى بحثا على جوجل الاسبوع الماضى


أردت أن فقط أن أبث التفائل فى قلوبكم .. أردت فقط أن انظر نظره ايجابيه لما يجرى فى المسجد الأقصى .. أردت فقط أن اقول لكم ذلك لأرفع من همتكم واقول ان احتجاجتنا التى تزايدت الاسبوع الماضى لو استمرت والشعوب يدها بيد بعض لمدة أسبوعين اخرين اقسم بالله انه سوف يتحرر الأقصى ..
بدا الاسبوع الماضى بمظاهرات كبيرة جدا فى مصر فى جامعة القاهره وعين شمس وحلوان والازهر وبنى سويف والزقازيق وبورسعيد هذا غضا عن الندوات والمؤتمرات التى تمت فى نقابة الصحفيين ونقابة دار الحكمه وفى البحيرة ودمياط وعن الوقفات التى تمت فى اغلب محافظات الجمهورية وكان اول من اشعل الفتيل وقفة اخوان الشرقيه التى كان فيها نحو 20 الف مشارك .. وعن الانترنت الذى تفاعل اعضاءه اما باذاعه (مثل اذاعة طلاب من أجل فلسطين ) او تفاعل بجروب على الفييس بوك (وما أكثرها ) او بكتابة موضوع على مدونه او مشاركه فى قناة تلفزيونيه بابداء رايه وكان اخرها منبر الجزيره حيث شاركت بمكالمه تليفونيه ؛ وتزايد الحراك الى ان يصل الى دورة مقدسية فى القاهره برعاية جامعة الدول العربيه ولجنة القدس بالاطباء العرب .. كان هناك وما يزال حالة من الحراك التفاعلى المجتمعى لما يجرى للمسجد الاقصى من سلسله من عمليات التهويد المستمر والاستطيان الذى يعتبر كالثعبان الذى لا يقف ويهدد أبناءنا فى القدس والبلدة القديمه ونعلين والعيسويه وقلقيليه والخليل ..
انا كنت فى الاسبوع الماضى وما زلت صعب على التحرك من جامعه لجامعه داخل القاهره لتغطية المظاهرات اليوميه والندوات فا اعتذر لكم مشاهدين وقراء عن ذلك واعدكم بشئ قد يفاجئكم نوعا ما حسب طاقتى ..
والان نرصد لكم ما فاجئنى عندما كنت أبحث فى جوجل تريندز عن ماذا يبحث الشعب المصرى او مستخدمين الانترنت فى مصر عبر جوجل وجدت ان الشعب المصرى يبحث عموما منذ عام 2004 الى عام 2010 عموما او الاغلب عن العاب واغانى وافلام واليوتيوب وصور والمصرى اليوم
ولكن دققت البحث اكثر فى اخر سبع ايام مضت اى منذ يوم 16-3-2010 وجدت اكثر نسبة بحث يبحث عنها الشعب المصرى هو المسجد الاقصى يلية عيد الام بمناسبة يوم الام فى شهر مارس ثم يليها حسنى مبارك لان الشعب المصرى يريد البحث عن صحة الرئيس مبارك ..

رصدت لكم هذه القصه بالصور ..
اضغط على الصور للتكبير

(1)
انظر فى هذه الصورة .. الصورة تظهر استطلاع فى 2010 عن ما يبحث عنه الشعب المصرى فى جوجل تجد أن اولى النتائج منذ 1-1-2010 حتى يومنا هذا هى
1- الفيس بوك
2- مشاهدة افلام مباشرة
3- facebook
4- فاتورة التليفون
5- اليوم السابع


(2)
وعندما دققت البحث أكثر واكثر عن ماذا يبحث المصريون على الانترنت فى جوجل منذ اسبوع اى منذ يوم الاثنين الماضى 15-3-2010
اى قبل يوم الغضب وافتتاح كنيس الخراب يوم الثلاثاء .. حتى يومنا هذا الاثنين 22-3-2010 وجدت ان اول شئ يبحث عنه المصريون
1- المسجد الاقصى
2- عيد الام
3- حسنى مبارك
4- جامعة القاهره
5- جامعة عين شمس
وتاتى جامعة الزقازيق فى المرتبه السادسة بحثا على الانترنت

(3)
وعندما دققت اكثر واكثثر عن ايام الاسبوع الاكثر بحثا فيها المصريون عن المسجد الاقصى
وجدت انه يوم الاثنين 15-3-2010 اى قبل افتتاح اليهود كنيس الخراب يوم الثلاثاء ..
وهذا ان دل فا انما يدل على وعى الشعب المصرى تجاه ما يحدث للمسجد الاقصى ..
وهنا انا ابشركم بان الامر بات قريبا قريبا قريبا ؛

---

**تنويه : توجد رساله تنشر فيما بيننا سواء على الموبايل او الانترنت نصها : عاجل قوات الاحتلال تحتشد امام المسجد الاقصى لهدمه الان وبناء هيكل سليمان اقرا سورة الاخلاص وانشر الرساله ..
هذا هو محتوى الرساله او فيما معناها .. واتصل بى أكثر من واحد سواء على الموبايل اوعلى الايميل ايضا ليتاكدوا من صحة الخبر .. وكان ردى عليهم ان هذه الرسائل تبث اليأس فى نفوس المسلمون وتقول له انت غير قادر على فعل اى شئ .. وما عليك الا ان تقرا على الاقصى الفقيد الاخلاص وتودعه .. هذا معنى او غرض الرساله فا أرجو من الجميع عدم نشر الرساله ..


هناك 4 تعليقات:

ماجد العياطي يقول...

جزاكم الله خيرا اخي العزيز عمرو

فتلك عاجل بشرى المؤمن

وعسى الله ان يجعل في تدونتك الامل الذي يبحث عنه المصرييون

والله اكبر ولله الحمد

غير معرف يقول...

جزاكم الله خيرا وجعلكم سبب لاعلاء الهمم فى النفوس والاقصى بامر الله لن يهدم وسيظل محفوظ من عند الله وسنظل ندافع عنه بكل ما فى وسعنا
ام نضال

غير معرف يقول...

وفعلا الرساله ديه شوفتها كتير بس مقتنعتش بيها ولا صدقتها
ام نضال

رشيد يقول...

مشكور على مجهودك، وبارك الله فيك.