الجمعة، 12 مارس، 2010

بالصور والفيديو .. 20 الف فرد ينتفضون على خلفية ما يحدث بالاقصى فى الشرقيه .. صور مثيرة للغاية


لم تحدث منذ خمس اعوام .. مظاهرة تنطلق من قلب الزقازيق مكونه من عشرين الف فرد لتنتفض من أجل الاقصى .. اخوه واخوات جمبا الى جمب ارتفعت الاصوات لتعلن عن غضبتها الشديده تجاه ما يحدث لمقدسات الاسلام والمسلمين فى فلسطين من ضم الحرم الابراهيميى ومسجد بلال مرورا بالاقتحامات الاخيره والمكررة على المسجد الاقصى .
20 الفا ارتفعت حناجرهم لترتج مدينة الزقازيق .. ولتصدح اصوات هؤلاء باذان العامه ليتسائل الجميع ما هو الاقصى وما معنى المقدسات؟
20 الفا يوم الجمعه بعد صلاة الجمعة خرجوا من المساجد فى انتظار ساعة الصفر المحددة ليخرجوا ويقفوا ويصطفوا أنفسهم ويرتبوا لافتتهم باتقان شديد حريصين على سير السيارات وعدم تعطيل المرور ،ولافتتهم التى تعلن التنديد بما حدث ويحدث للاقصى والتف الميدان كله بالبشر .. الاف مؤلفه والشرطه عاجزه عن الحراك اربع سيارات امن مركزى ليست لهم أى دور امام هذه الحشود التى تقدمت من كل الاماكن ومراكز المحافظه ..
فكانت النتيجه لهم اعتقال ما يقرب المائة وعشرين شابا من خيرة شباب الجماعه بعد انتهاء المظاهرة السلمية .. اختطفوهم من الطرقات من الحوارى من الزقاق تغلبوا عليهم فرادى بعد ان فشلوا فى تفريقهم جمعا .. خافوا ارتعبوا .. ارتعشوا من الحشود المنظمه .
اعتقلوا ثلاث سيدات كانوا استقلوا ميكروباصا وبه شباب من مركز ابو كبير بالشرقية وافرجوا عن السيدات فى ساعه متاخره من الليل واحتجزوا الشباب ..
اوقفوا السيارات التاكسى .. اخذوا يتصرفون بحماقه بغباء شديد .. يصطادون من يريدون يتشطرون على من يفلحون فى الامساك به .. حتى النساء لم تسلمهم من أياديهم النجسه القذرة المتعفنه .. ذات الغطاء الاسود المتشحم
أبى كان واحدا من هؤلاء حاولوا اختطافه ولكن الله قدر وجئت فى اللحظة المناسبه انا ومن معى ..
اصدقائى أحمد رأفت ومحمد فوزى واحمد مسلم كانوا اختطفوا امام ام عينى .. وركبوا سيارات البوكس بعد مقاومة شديده وهتفوا وهم يركبوا بالهتاف الثائر والمعروف الله اكبر ولله الحمد ..
العدد مرشح للزيادة كما اعلن محامى الجماعه بالشرقيه .. من مائة وعشرين الى مائه وخمسين ..
وفى الاسماعيلية اعتقلوا 45 شخص من بينهم طفل فى العشر سنوات
والاسكندرية 25 شخص فى محطة الرمل ..
اترككم مع الفيديو والصور المثيرة لحشود انا لم ارها منذ مظاهرات الاصلاح فى 2005

الفيديو


الصور
























































هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

ألله يبارك فيك ياعمرو,خاصا وأنا فى قارة تانية بعيدة كل البعد عن أقصانا الشريف ولكنه قريب ألى قلبى,حماكم الله ياأخوان مسلمين وحمى كل مسلم ينتفض من أجل الاقصى,وألله واناأمراءة مستعدة أعطى حياتى فدى الاقصى وفلسطين مسيرى رسول الله صلى الله عليه وسلم واللعنة والغضب من الله الى الصهاينه الخنازير والعرب المتصهينه

أنا حر يقول...

جزاكم الله خيرا على التغطية الأكثر من رائعة
اللهم حرر المسجد الأقصى

غير معرف يقول...

ماشاء الله عليهم ربنا يعز بيهم الاسلام ويستعملهم ويستعملنا لنصره الاقصى
جزاكم الله خيرا على المجهود والصور
ام نضال

anas3laa يقول...

العدد فعلا كبير
ما شاء الله
ربنا يزيد و يبارك
:D

أبوأويس يقول...

شكر الله لك اخى عمرو واحسن اليك على هذا المجهود الرائع ونسأل الله لك ان يكون فى موازين اعمالك أبوأويس صاحب مدونة قلم اخوانى

مش معقول(الاسكندرانى) يقول...

ياشباب الاسلام .. حماكم الله فقد اثبتم ان الأمة لم تمت وبإذن الله النصر قريب .. فمزيد من الأمل ومزيد من العطاء ومزيد من الانتفاض..جزاك الله خيرا اخى عمرو

ماجد العياطي يقول...

الله اكبر ولله الحمد

الاخوان دائما سباقين

ربنا انصر المسجد الاقصى

وفك اسر المأسورين

- يقول...

جهد متميز يا عمرو قواكم الله طمنى على أحمد مسلم وهل هو أحمد مسلم لاب توب أم غيره ؟!

عمرو سلامة يقول...

نعم هو أحمد مسلم لاب توب