الأحد، 21 فبراير، 2010

انتهاء المرحلة الأولى من دورة المركز الدولى للصحفيين


أنا أعتذر لكل المتابعين عن قلة كتاباتى فى الفتره الماضيه وذلك بسبب انشغالى الشديد بكثير من الأشياء التى أربكت الدماغ ووضعتنى فى حاله من الاستنفار الدائم لها ..
ومن ضمن هذه الأشياء التى أشغلتنى كانت دورة المواطنين الصحفيين ( الصحافة الشعبيه ) والتى تتبع المركز الدولى للصجفيين والحقيقه كانت أروع دورة أخذتها وأروع ناس تعاملت معهم .. وأروع دراسه درستها فى هذه الدورة المليئه بكل تفاصيل الحياه الصحفيه والاعلاميه والالكترونية منها والاستقصائى والتصويرى وتغطيات الحروب والعمليات الانتخابيه وكيفية التعامل مع معطيات الحدث العاجل وغيرها من التعريفات الصحفيه والاعلاميه وليست الصحفيه الورقيه فقط ولكن الدوره جمعت بين الالكترونيه والورقيه والتلفزيونيه ..
دورة لمدة سته أشهر أخذت منها المرحله الأولى فقط المكونه من شهرين
لن أعلق عن المدربين فهم أكفأ المدربين والاكاديمين المعروفيين على الساحه الاعلاميه سواء يسرى فودة (صاحب سرى للغايه الشهير ) او عمرو الكحكى ( مراسل الجزيره انترناشيونال ) أو يحيى غانم ( المراسل الحربى ) أو سحر صدقى ( الاستاذه بكلية الاعلام الجامعة الامريكية ) أو الاستاذ حسن مكى ( رئيس تحرير الاخبار باسلام اون لاين ) أو الاستاذ نجاد البرعى ( استاذ القانون الصحفى والاعلامى ) أو الاستاذه رضوة مبارك (التى شرحت لنا تشريعات الاعلام ) أو الدكتوره الفاضله هنزاده فكرى رئيسة البرنامج او الدكتورة نادية العوضى رئيس الصحفيين العلميين فى المركز الدولى للصحفيين )
أسماء نقدم لها قدر كبير من الاحترام والتبجيل فى هذا العالم الصحفى والاعلامى الصعب . والحقيقه تعلمت الكثير جدا .. وسأتعلم اكثر فباقى من الدوره 4 أشهر سيأتى لنا فيها صحفيين أمريكيين ..
دعنى هنا أذكر أننى قمت بالاعلان عن الدورة عبر الايميل الذى أملكه .. حتى لا يقول لى الناس لماذا لم تقل لنا .. انا قلت وأرسلت بل وهناك أناس حضروا ممن أرسلت لهم ..
أعدكم بأننى ساواصل كتابه ولن أقف ولكن الظروف تأتى لتمنعنى فى بعض الأوقات وها أنا أعتذر لكم ..


مع الأستاذ يسرى فودة (صاحب برنامج سرى للغاية )

مع الأستاذ يحيى غانم (مراسل حربى - ورئيس قسم الاسرائيليات بالاهرام )
الاستاذ عمرو الكحكى مراسل الجزيره انترناشيونال


هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

ربنا يوفقك ويكرمك ويسدد خطاك ومافيش شىء يشغلك عن الكتابه
واحنا متابعيين ومنتظريين الموضوع القادم بامر الله
ام نضال

غير معرف يقول...

دمت متألق دائما
وفقك الله

ماجد العياطي يقول...

وفقك الله ياعمرو

ويزيدك معرفه .... وتبصر

أنا حر يقول...

لا داعي للإعتذار
فغيابك لن يمنعنا من متابعة مدونتك
وفقك الله
جزاك الله خيرا