الجمعة، 27 نوفمبر، 2009

بالصور والفيديو .. تتضيق أمنى لمسيرة الاخوان بديرب نجم وقوات راجله وامن مركزى تحاصر شوارع المدينة

قامت قوات الامن مدعمة بالامن المركزى وبعض من عناصر أمن الدوله وبعض من مخبرى المركز السريين صباح اليوم بالتصدى لمسيرة الاخوان المسلمين بمركز ديرب نجم بالشرقية التى خرجت من امام مستشفى ديرب نجم بصيحات التكبير تدوى فى سماء المدينه .

وأثنا سيرهم فجأه وبدون أى مقدمات جاءت قوات الامن المركزى بحوالى أربع سيارات دونا عن سيارات المركز وبعض من ظباط المباحث وأمن الدولة بالوقوف أمام المسيرة معلنة رفضها استكمال المسيرة الى الساحة الشعبية بديرب باعتبار أن ذلك الامر قد يضر بالأمن القومى بالبلد .

ولكن الامر ظهر كمحاولة لانتزاع الحرية فى الشارع .. بعد أن قامت قوات الامن العيد الماضى بتفريق جموع الاخوان من أمام محكمة ديرب نجم على مرأى ومسمع من كل الناس .. ولكن هذه المرة اختلفت كثيرا عن أية مرة سبقتها فقد قامت قوات الأمن صبيحة عيد الأضحى بمحاولة تتبع الاخوان ومعرفة مكان التجمع وذلك بتمشيط المركز من الساعة الواحدة صباحا بالدرجات البخاريه لمعرفة مكان ابتداء المسيرة ولكن كانت النتيجة هى الفشل التام فى معرفة مكان انطلاق المسيرة وعندما بدا الاخوان فى الانطلاق فوجئوا بقوات كبيره جدا تحاصر الاخوان بكردون امنى وقوات أمن مركزى راجلة ترفع الهروات معلنة انتظار الأوامر من قيادات الامن الذين كانوا يجروا اتصالات على أعلى المستويات ينتظرون الأوامر .

وأثنا وقوف الاخوان محاصرين بقوات الامن المركزى كانت صيحات التكبير تدوى فى سماء المدينة معلنة ان اليوم عيد وفجاة أثناء علو صيحات التكبير انفرجت الاسارير وقام اللواء فوزى جبر مأمور مركز ديرب نجم بالسماح للاخوان بالمشى منفردين ولكن تجمع الاخوان بعد الكردون الامنى وساروا فى خطوات منظمه وهم يكبرون وحاول الامن اعاقة طريقهم ولكنه لم يفلح فى ذلك

وهو الأمر الذى أدى الى توقف الشوارع الرئيسية بمركز ديرب نجم وأدي الى حالة من الشلل التام للحركة المروريه لمدة ساعة كاملة.

وبعد أن وصل الاخوان للساحه رفعوا اللافتات التى تهنئ اهالى المركز بالعيد داعين الله أن يحرر المسجد الأقصى العيد القادم

ومن جانب اخر عبرت جموع الناس عن استيائهم من هذا المشهد بقولهم (حسبى الله ونعم الوكيل ) حتى أن أحدهم قال بصوت عالى : ايه هي اسرائيل نزلت ولا ايه ؟؟

وكان لسان حال المصلين أثناء مشاهدتهم هذا المشهد عند سؤال لسه عايش لهم قالوا: لقد اعتدنا على رؤية مسيرة الاخوان ولكن لم نعتد على منعها من قبل قوات الامن لان الاخوان لم يفعلوا اى شئ يحدث الاخلال بالنظام او حتى بالمرور । ولم تسفر هذه المطاردات عن اعتقال اى احد من الاخوان

الجدير بالذكر أن مسلسل منع المسيرة كان موجودا منذ ثلاث سنوات ماضية فى محاوله من الامن منع اى نشاط للاخوان فى الشارع فى مركز ديرب نجم وكانت هذه المحاوله هي محاولة لانتزاع الحرية فى الشارع بعد ان منعها تماما على الاخوان وافسحها فقط للحزب الوطنى ورجالاته الذين استثمروا العيد فى توزيع الهدايا باسم اعضاء مجلس الشعب والحزب الوطنى وهم يبحثون عن اى شعبيه فى وسط من لاشئ .

شاهد الفيديو


شاهد الصور .. وانتظر تعليقك على الارهاب الامنى



عندما وقفت القوات شاهرة السلاح فى وجه الطغاه على حد ظنهم ..


عندما تحدث الدكتور عبدالحميد كامل لقائد قوات الصاعقه يشرح له الوضع

انظر وشاهد ودقق جيدا لتعرف ما فى الصورة .. بنت تنظر الى الامن المركز بكل براءه انتوا بتعملوا كده ليه

قوات الامن شاهرة الهروات فى وجه الاخوان



حماية أمن هذا البلد يتطلب علينا أن نقف ذلك



الشيخ حسان - الدكتور عبدالحميد - المهندس فياض ومأمور المركز اللواء فوزى جبر .. (مفاوضات ولكن ..)





لن تمرو سالمين امنين مطمئنين









داخل الساحة الشعبية





هناك 8 تعليقات:

راجية الرحمه يقول...

لا حول ولا قوه الا بالله
دى لو حرب مش هيستعدوا بالشكل ده
بجد عدد العساكر مهول ايه ده كله ليه يعنى
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
مش عارفه هنفضل ندعى عليهم لغايه امتى ...

غير معرف يقول...

غريبة من أجل الصلاة يطلع لها رجال الامن وتتصدى لها ومن أجل الكرة تركت الحبل على الغارب؟؟لماذا كل هذا الخوف من صلاة العيد أخوان أو غير أخوان,أين كرامة المصريين ياريس وحرية العبادة,والله مهزلة على العموم صبرا جميلا لن تدوم مهما كان الجبروت والطغاة بالماضى لنا فيهم موعظة أين هم ألان,كل عام وأنتم والامة العربية والاسلامية على حرية وأحترام ألانسان ونهاية الاستبداد,ماجى

المشخبطاتى يقول...

حكومة فاشلة ونظام أمني..
ماذا ننتظر منهم؟؟
حتى الصلاة!!!

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
كل سنه وانتم طيبين
والسنه الجايه نعيد فى الاقصى
وحسبنا الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
حسبنا الله ونعم الوكيل مسلمون بيحاربوا الاسلام
والله مش عارفه هنفضل كده لحد امتى
ربنا يصلح احوالنا
اختكم ام نضال مصر

أنا حر يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله
حسبي الله و نعم الوكيل

سلمى يقول...

حكومه فشله فى ادراه الشعب
وفشله فى النظام وفاشله العلاقات داخل مصر وخارجها
حكومه فشل

غير معرف يقول...

يا ريت الحكومه تسيب الناس دا تعبير عن رايهم في اللي بيحصل للبلد