الجمعة، 2 أكتوبر، 2009

(بالصور ) ابن الاستاذ سمير سليمان : هكذا فتشوا بيتنا وهددوا والدتى بالأذية ان لم تسكت

الأستاذ سمير سليمان أحد قيادات الاخوان المسلمين بديرب نجم

عند بدء صلاة الجمعة وفى ساعة رفع الاذان فوجئ ابناء الاستاذ سمير سليمان القيادى الاخوانى بمركز ديرب نجم بقوة امنية كبيرة تتواجد امام البيت تتكون من ثلاث سيارات بوكس وسيارتان امن مركزى بها جنود مجهزين لاطلاق نيران وفوجئوا ايضا بنزول الجنود من السيارات ورفع اسلحتهم للامام استعدادا لاطلاق قنابل مسيلة للدموع على الجماهير المتفرجه !!..

كان هذا هو المشهد الذى حكاه لنا حسن البنا سمير سليمان ابن الاستاذ سمير فى حديث خاص الى لسه عايش حيث قال : اننى لم اشاهد منظرا بهذا من قبل.. جندى يصوب بندقية رصاص حى وقنابل مسيلة للدموع على الناس التى كانت تشاهد المشهد فى وسط النهار .. ليفرقهم من حول القوة الامنية الضخمه .. ولكن ظل الناس يشاهدون المهزله بكل تفاصيلها ويتحسبون على هؤلاء الذين ظلموا فى الارض واستكبروا وتجبروا .. خاصة ان سمعة الاستاذ سمير سليمان الطيبة معروفه للجميع ..

يردف حسن وعلى لسانه قائلا: دخلوا البيت بعد ان فتحت لهم وانتشروا فى جميع اركان البيت واخذوا يسالوا عن غرفة ابى ودلتهم عليها واخذوا يفتشون الادراج وتحت السرير وخزانات الملابس بكل شراسه وكانهم يبحثون عن شئ معين واخذوا بعض الاوراق والكتب التى تخص الوالد من الغرفه وسط صرخات غضب اطلقتها امى قائلة لهم حسبى الله ونعم الوكيل .. ورد عليها الظابط بكل بجاحه (اسكتى يا حاجه بدل ما أأذيكى ) .. وقاموا بعد ذلك باستكمال تفتيش البيت وقاموا بسرقة مجموعة من الكتب الدينيه كان منها صحيح البخارى والامام الترمذى وغيرها من الكتب الاسلاميه البحته التى تباع فى المكتبات .. ايضا قاموا برمى المصحف على الارض وهو ما واضح عيان لكم فى الصور .. واخذ لسانهم يتلفظ بكلمات تخدش الحياء .. وهم يفتشون البيت

كان هذا هو المشهد برمته نقلته لكم لسه عايش دون تزيين او تجميل او توضيح .. نترك لكم التعليق بعد ان نريكم صور الارهاب البشع من تفتيش ورمى دون احترام لحرمة البيت او حرمة المصحف والكتاب الدينى او حتى مراعاة للقانون .







تهديد الجماهير بالقنابل المسيلة للدموع أثناء اقتحام منزل سمير سليمان (ملف مصور) .. الشرقيه اون لاين

** غدا باذن الله .. ارصد لكم بالصور والفيديو الوقفة الاحتجاجيه لنصرة الاقصى فى الازهر

هناك 3 تعليقات:

ثابت الشرقاوى يقول...

افضل ان اكون اول التعليقات


وذالك لانى متابع من ساعة الواقعة .ولكن اقول هذا ليس جديد لانة حدث وانا موجود فى هذا البيت من شهرين تقريبا وكنت نئما فى هذا البيت ليلة مجيئهم .وحدث مثل ما حدث ولكن كان الاخ موجود فى البيت واخذوة من البيت .

فلا نملك الا كلمة واحدة حسبنا الللة ونعم الوكيل . وربنا يصبر اهل الاخ سمير

قلب فارس يقول...

استغفر الله العظيم سامحنى يارب
الناس دول يهوووووووووووووووووووووود

be pleased يقول...

كعادتهم دوماً .. ليس بالجديد عليهم ما رويت ..

الغريب فى الأمر أن زوار الفجر صاروا يزورون الناس فى وضح النهار !

اللهم أرنا فىهم آية و اجعلهم لنا آية .. و اهدهم .. و اكشف الغمام عن اعينهم ..