الجمعة، 26 ديسمبر، 2008

شرقاوى ما يهاب الاعتقال ولا الموت


سبعين معتقل اخوانى شرقاوى خلال شهر واحد .. 70 شريف ايجابى محترم مثقف عارف بامور ربه خلف السجون .. 70 مواطن شرقاوى قابعين خلف السجون لانهم عبروا عن رايهم لانهم يمتلكون فكره .. يمتلكون كلمه .. يمتلكون حب الناس لهم .. يمتلكون رايا حرا .. يمتلكون قرانا يحمل فى صدورهم ..

ثلث معتقلى الاخوان فى السجون من الشرقيه هكذا صرح الحاج سعد لاشين رئيس المكتب الادارى فى حديث له لموقع اخوان الشرقيه من سنه او اكثر .. وقد اردف قائلا انه فى ظل الاعتقالات الشرسه التى تطال بهم الا انهم لم يتاثروا كثيرا ..
نعم يا اسد الشرقيه لن يتاثروا كثيرا .. ولكن سيتاثر المجتمع المصرى اذا لم يكونوا موجودين .. خسارة اصلا هما فى مصر .. لان دولتهم تحارب كل قائل كلمه .. كل ايجابى حاول التغيير .. كل من ناصر غزه .. كل من قال الله اكبر ولله الحمد فى مسيرة التكبير الذى خرجت اول يوم العيد .. كل موزع لهدايا الاطفال وارادوا اسعاد غيرهم .. كل من حضر مؤتمر لنائب دائرته ليؤازره فى محنته التى ابتلاه الله بها والمسؤوليه الملقاه على عاتقه ..
حكومة قذره مجرمه ديكتاتوريه عرفت طريق التعذيب .. عرفت طريق الاضطهاد عرفت طريق الاعتقال عرفت طريق البطش بالوقفات الاحتجاجيه التى تناصر غزه عبر قواتها الا امنه .. هذا كله يتم عبر قانون ابتدعته حكومة السرقه والفساد قانون الطوارئ .. الذى يبيح ان يعتقل ما يشاء ويلفق لمن يشاء التهم ويبطش بما يشاء .. وفى الاخر ناخد على دماغنا ..
عام هجرى وميلادى جديد تستقبله الامه الاسلاميه .. وتستقبله ذوى الاسرى المعتقلين .. ويستقبله ابن وابنه واخت وزوجه وام واب بدون ابيهم او ابنهم او زوجها المعتقل داخل السجون المصريه ..
فهم بين أب حاني رقيق .. أو زوج ودود حنون .. أو ابن بار .. أو أخ رفيق .. أو جار أمين .. أو صديق وفي .. أو مربي يغرس القيم ويربي جيل العزة والنصر ... وهم بين طبيب ناجح .. أو مهندس ماهر .. أو معلم فاضل .. أو تاجر أمين .. أو حرفي ناجح .. .
في النهار صيام و ذكر واستغفار وتلاوة قرآن، وفي الليل تراهم سجداً وركعاً يبتغون من فضل الله .. خلواتهم توبة وإنابة وخشوع وخضوع لله عزوجل .. سجنهم خلوة مع ربهم يعيدون ترتيب أوراقهم ويطورون ذاتهم ويتزودون بخير زاد .. زاد الآخرة .. التقوى والعمل الصالح.
جل ذنبهم أنهم صالحون يبغون الإصلاح .. هتفوا في قومهم (يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِي اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ .. ) .. الله غايتهم .. والإصلاح طريقهم .. جهروا بكلمة الحق .. دافعوا عن المظلومين وطالبوا بنصرة إخوانهم في غزة وفلسطين.
دعوه
ادعوا مدونين الاخوان المسلمين الشراقوه بالكتابه عن هؤلاء .. او الكتابة عن معتقل يعرفه او ماشابه ذلك من موضوعات وان يضع هذا البنر لتعريف العالم ان هناك سبعين شريفا من ابناء الشرقيه خلف قضبان الاحتلال (اقصد النظام) ..

البانر .. ياريت تضعوه فى الجمب
شباب البلالين .. الذين اعتقلوا اول ايام العيد لانهم يوزعون الهدايا

المهندس محمد فياض .. اعتقل على خلفية مسيرة التكبير وغزه

الشيخ حسان عبدالهادى اعتقل على خلفيه مناصرته لغزه .

حسن خضرى .. منسق عام الاتحاد الحر بجامعة الزقازيق 2007 .. مدون شرقاوى .. صاحب مدونه صريح اوى

الحرية للدكتور سيف الاسلام .. طبيب بشرى ازهر اسيوط .. مدون شرقاوى وصاحب مدونه انا مش معاهم

قائمة بأسماء المعتقلين الشراقوه على هذا اللينك

بيان من الاخوان المسلمين بمصر بشان المعتقلين تحت ذريعه مناصرة المحاصرين فى غزه

هناك تعليق واحد:

خديجة عبدالله يقول...

فك الله أسرهم جميعا
سنضع البانر إن شاء الله
بارك الله فى عملك وتقبل منك