السبت، 8 سبتمبر 2007

لسه عايش من داخل سجن برج العرب تنقل كذب مفيد فوزى المتواطئ مع الداخليه

ننفرد برسائل من معتقلى الاخوان المسلمين بسجن برج العرب هذه الرسائل الذى بعثها لنا أخونا الفاضل طارق الديرى لننفرد بها نحن ... وقد وصلته هذه الرسائل عن طريق اهالى الاخوان .... هذه الرسائل تفضح فيها كيف يقوم النظام المصرى المباركى بتجميل وجهه امام العالم عبر وسائله الاعلاميه المنافقه .... هذه الرسائل يفضح فيها الاخوان المعتقلون كيف تقوم وزارة الداخليه بدهانه السجون وتزويد العنابر بالثلاجات وفرشها بالموكيت وتطريز لبس جديد للمعتقلين قبل اذاعه برنامج مفيد فوزى واظهارهم أنهم يعيشون حياه رغده داخل السجون المصريه الوحشيه ... وايضا وضع خمس افراد فى العنبر الواحد وحشر البقيه فى بقيه العنابر ... هذه الرسائل الذى تنفرد بها مدونتنا ( لسه عايش ) تظهر ان هذا النظام الذى يعتقد انه بيعيش المعتقلين فى جنه فهذا خاطئ .... الى منظمات المجتمع المدنى الى الصحفيين الشرفاء الى كل شريف على ارض هذا الوطن قبل أن يقوم مفيد فوزى بعمل برنامجه اعرفوا الحقيقه ... انها سيناريوهات مرتبه بينه وبين وزارة الداخليه .... الحقيقه كامله على لسان المعتقلين .. ننشرها لكم ..
الرسائل كتبها المعتقلين بعنوان فبركة مفيد فوزى المتواطئ مع امن الدولة
--
----
صور من الرسائل بايدى المعتقلين مسحوبه بالاسكانر








--------
محتوى هذه الرسائل ننشرها لكم
--------------
بمناسبة زيارة مفيد فوزي إلى سجن برج العرب لتجميل صورة النظام ورداً على ما نشرته جريدة الدستور من ان انتهاكات لحقوق الإنسان تحدث داخل السجن فقد بعث الاخوان المعتقلين من داخل السجن بهذه الرسائل عن طريق الأهالى وذلك يوم الخميس 2007/9/6 لفضح النظام واجهزته الامنية والاعلامية وإليكم هذه الرسائل
الرسالة الأولى
التلفيون الرسمي – القناة الأولى – مفيد فوزي – برنامج حديث المدينة وشهادة الزور
الأستاذ مفيد فوزي سيقوم بزيارة إلى سجن برج العرب خلال هذه الأيام في محاولة لتسويق السجون للشعب المصري على أنها فنادق 5 نجوم وأن العيش فيها أفضل كثيراً من العيش في سجن مصر الكبير خارجها ...........!!!؟
إدارة السجن تستعد لهذه الزيارة منذ يوم الأربعاء الموافق 5/9/2007 حيث تم تفريغ عنبر (2) و(3)في المجموعة ( أ ) من السجناء الجنائيين وتم حشرهم في العنابر (19)و(22) ليصل عدد السجناء في الزنزانة الواحدة إلى (50) سجين بمساحة 4×6 متر بحمام واحد .
أما العنبران اللذان تم تفريغهما من السجناء فتقوم الإدارة حالياً بدهانهما وفرشهما بالموكيت والأسرة والمراوح والثلاجات الصغيرة وتم تفصيل بدل جديدة للسجناء المختارين حيث سيوضع في كل زنزانة 5 سجناء فقط ليجري معهم مفيد فوزي حواراً متفقاً عليه بحضور السيد مساعد وزير الداخلية ويتم منذ الأربعاء تحفيظ السجناء الردود التي سيردون بها علي مفيد فوزي .... هل هذا معقول أن يقوم التلفزيون المصري والأستاذ مفيد فوزي بالدفاع عن باستيل مصر (سجن برج العرب ) وترويجه وتسويقه للمصرين .. مع العلم أن سجن برج العرب يضم 450 زنزانة في 5 مجموعات من العنابر في في كل مجموعة 5 عنابر في كل عنبر 18 زنزانة في كل زنزانة من 30 : 35 سجين ينامون على الأرض أو فوق بعضهم البعض بلا أي خدمات مطلقاً فالحمامات بدون أبواب والأكل رديء جداً ويوجد عنبر خاص للتأديب وتنفيذ أحكام الإعدام به 100 زنزانة انفرادية ويوجد ليمان ببرج العرب بالإضافة إلى هذا السجن به 90 زنزانة .
عدد النزلاء ببرج العرب يزيد على 12000 سجين .... وهذه صورة مصغرة من سجون مصر التي يحرم فيها الإنسان من حريته وتنتهك كرامته بلا سبب ، وتنتهك آداميته ولا يتمتع بأي حقوق على الإطلاق والتي جاء مفيد فوزي اليوم ليدافع عنها ويقدمها لشعبنا المصري المكبوت .... !!!؟
ويوجد في السجن حالات لا يجيز أي قانون حبسها حيث يوجد بعنبر ( أ ) 500 مريض يعانون من أشد الأمراض .. بعضهم شلل نصفي وربو ، وانتشار الأمراض الجلدية المعدية في عنبر (د) عند معظم النزلاء مثل الجرب وغيرها ، وكذلك حالات الشذوذ الجنسي في غرفة ( 10 ) عنبر ( 24 ) ، كما يوجد عدد من المعتقلين الجنائيين المصابين بشلل نصفى بغرفة (1) عنبر ( 24) مجموعة (هـ) كما يوجد سجناء رأى لا جريمة لهم حوالى 300 سجين ..... فيا مفيد فوزي اتق الله وقل كلمة حق دفاعاً عن مصر وشعب مصر وليس هدماً لإنسان مصر .. مروجاً للقهر .
الرسالة الثاني
( سجن لكل مواطن في مصر) عبارة صحيحة .
هل تعلم عدد السجون في مصر؟
عدد السجون في مصر 454 سجن . كيف ؟ وعدد سجناء مصر الجنائيين 450000 سجين جنائي ، 50000 سجين سياسي يعاملون جميعاً أسوء أنواع المعاملة
· يوجد في مصر 179 مركز يوجد في كل مركز مركز شرطة به سجن ومقر لأمن الدولة به سجن .. اذا عدد سجون المراكز 179× 2 = 358 سجن متوسط نزلاء كل سجن من هذه السجون 100 سجين اذا 100 × 358 = 35800 نصفهم جنائى ونصفهم سياسي .
· يوجد في مصر 26 محافظة في كل عاصمة محافظة يوجد سجنان كبيران جنائى وسياسي .
· يوجد في مصر 24 سجن كبير على وزن برج العرب – 5 سجون في طره – وادي النطرون – العقرب ............ إلخ
السجون الكبيرة يتسع الواحد منها لأكثر من 10000 سجين إذا المجموع 454 سجن وعدد السجناء 500000 منهم 450000 سجين جنائى و50000 سجين سياسي
· قضايا التعذيب في أقسام الشرطة معلومة بالضرورة
أما في أمن الدولة فحدث ولا حرج حيث يتم خلع الثياب وهتك العورات وسب الله تعالى كما حدث مع الضابط عمرو الزهيري بأمن الدولة بشربين بالدقهلية وقال لأحد المواطنين ( أنا عاوز أدخل فيك جهنم ) بعدما جرده من ثيابه .. أما رئيس المكتب – نصر فتوح – مايسترو التعذيب فمتهم في قضية رشوة ، وهذه عينة مما يحدث في أمن الدولة فأين منظمات حقوق الانسان وأين الصحافة الحرة ...!
( من رأى مسلماً مظلوماً ثم لم ينصره وهو يقدر إلا برأت منه ذمة الله ورسوله .)
الرسالة الثالثة
تفتحت عيوننا وآذاننا على صوته وجرائته حينما كنا صغار متعجبين إلى آذانه الذكية حينما كان يسمع دبيب النحلة في المدينة الكبيرة .... متعجبين من جراءته على هذا السماع والذي كان مثلنا يتوقف عند السماع بل يتكلم وينشر ويصرخ فهذا الحديث إنه حديث المدينة حديث مفيد ولكن سرعان ما تبدد هذا الأمر حينما قابلناه وراسلناه عن الأنين والصراخ في المدينة .. دمنا فيها حينما ضاع صراخ اباءنا في تلك المدينة .. وبحثنا عن مفيد وعلمنا أنه يصرخ عندما يسمح له بالصراخ أو بمقدار معين ... حبس أبي وضاع عمري مستغيثاً بصاحب حديث المدينة ، ورجته أمى أن يساعدها في زيارة أبي فقط ، نحب أن نراه وان يكون له نصيب في زيارة أخذتها أمي من أسوان قاطعة 1000 كيلو متر سفراً بالقطار على مسيرة يومين ولكن دون جدوى فلا زيارات في هذا السجن ولم يسمع الرجل أحاديث ما بداخل هذه السجون فالأمر لم يقتصر علينا فقد فوجئنا بأن هناك إدارة تسمى شؤون المعتقلين أيضاً لم يسمع مفيد أحاديثها وتتطور الامر مع الزمان ومات أبي وكان نصيبي مثل نصيب أبي ومازالت أمي تحدث الرجل ، وتطورت شؤون المعتقلين إلى مكتب التعاون والتوثيق الدولي لا يهم لكن المهم أنه لم يسمع ولن يسمع وجاءت المصيبة والفاجعة الكبرى أن المكان الذي أنا فيه اليوم يعد لاستقبال الرجل بعد ابعاد المساجين من مكانهم لدهانات وتزيين وفرش وأسرة واستعدادات .. لماذا ؟ .. لان الرجل سيأتي هنا بعد يومين ويصور حديثه .
الرسالة الرابعة
ان اهم ما يميز النظام المباركي هو قدرته على فبركة أي شئ
فإذا كنت مواطناً ممن أضطروا إلى ارسال شكواهم للمسؤولين فإنك بالطبع ستجد في اليوم التالي فبركة لا نظير لها في الرد على شكواك
وإذا كنت مسؤولاً ذا مكانة واحببت أن تعرف واقع ما انت مسؤولاً عنه فإنك بلا شك ستجد من الفبركة في التقارير ما لا يخطر على قلب بشر
أما إذا كنت مشسجوناً مقيداً داخل سجن برج العرب وقد أهمك ما أنت فيه من حال أقل ما يوصف عنه أنه ليس بأدمياً .. فالأكل ليس له نظير من لون وطعم ورائحة ناهيك عن حال الماء والحمام وكذلك هذا العدد الهائل من الأفراد داخل الزنزانة الواحدة ... إذا اتعبك هذا الحال الميؤوس منه ثم فكرت أن ترسل شكواك إلى الخارج ستجد بعدها بقليل مظهر رائع من مظاهر الفبركة .
فستجد وسائل الاعلام لدينا داخل سجننا لتحكي لنا عما نحن فيه من عيشة هنية لا نشعر بها هنا .
ستجد مذيعنا الكبير مفيد فوزي داخل السجن في لقاء مباشر مع المساجين وقد قامت إدارة سجننا حفظها الله بعمل اللازم من نظام الفبركة أظهرت فيه براعتها في ذلك .
فقد تحول عنبر رقم (2) إلى إحدى غرف فنادق الـ5 نجوم فوجدت في هذا العنبر من ألوان الزينة التي أضافها فنانين رائعين .. وما أجمل هذه السرائر التى لم نراها منذ زمن طويل ، ولم تقتصر الفبركة عند هذا الحد فقط .
بل من أسلوب الفبركة أيضاً أن تختار من سيقف أمام الكاميرا ليتكلم عما نحن فيه من عيشة رغدة فقد تم نقل كل نزلاءالعنبر إلى عنبر آخر بالضبط إلى عنبر (19) و (22) وبذلك يكتمل الشكل المطلوب نزلاء رائعين تماماً كما كان يتكلم فناننا محمد سعد بأن السجن هو أفضل مكان في الدنيا وتدعوا الجميع إلى الحضور هنا
سيدي مفيد إن ما رأيته وأريته للمصريين لم يكن إلا فبركة وإن الوضع الحقيقي داخل الأماكن الأخرى في السجن وإذا أردت الحقيقة فلتدخل كل الأماكن في السجن ولنبتعد جميعاً عن الفبركة رحمك الله
---------
ننوه أن الصور حصريه وخاصه بمدونة لسه عايش ..وجميع الحقوق محفوظه للمدونة

هناك 6 تعليقات:

جمعاوى روش طحن يقول...

أول تعليق

على أول إنفراد

من صحفى الإخوان

مش عارف أقوللك ايه ياتبنى بصراحة


مفيد فوزى مين يابنى


فكك منه

مواطن زهقان يقول...

ايه الحصريات دا
والخبطات الصحفية دى
ياعموووووووووووور

فين الجرايد
فين القنوات الفضائية
تشوف الاعلامى الكبير
عمرو سلامة وهو مبدع كدا بالحصريات

وكل سنة وات طيب ياعمور
رمضان كريم

مدونه انا بحبك يا مصر يقول...

انت بتعمل حساب لمفيد فوزى م مفيد فوزى دة جنب اصغر شاب فى الاخوان
الله يسمحك
احمد الجيزاوى

مدونه انا بحبك يا مصر يقول...

كل عام وانتم بخير وعادة الله عليكم وعلى الاهه الاسلاميه بكل خير
كل عام وانتم منصورين واقوياء
كل عام ومصر بخير
احمد الجيزاوى

نـــــــور يقول...

بجد بجد ماشاء الله لاقوة الا بالله

البوست دا حكاية .. تغطية متميزة جدا ربنا يبارك فيك ويجعل العمل دا كله في ميزان حسناتك يارب

بارك الله فيك ، ولك تحياتي وكل عام وانت الى الله اقرب وعلى طاعته ادوم ورمضان كريم

أنس الشامي يقول...

رمضان كريم

كل عام و أنتم بخير