السبت، 27 مارس 2010

بالفيديو والصور .. البرادعى يصلى فى الحسين والناس يلتفون حوله ويهتفون بالتغيير وبدون اى تضييق أمنى






البرادعى يفاجأ الجميع وينزل للشارع ويسلم على الناس ويهتف الناس من حولة "التغيير .. التغيير "
انا مثلكم لم أصدق ذلك البرادعى فى الشارع يطالب الناس بالتغيير ويحثهم على ذلك .. بل ويتعاون الامن معه ويعرض عليه أحد الظباط سياره كهربائية مكشوفه ليتجول بها حتى لا يتعبه المشى (المصدر صحيفة المصرى اليوم ) .. انت تصدق ذلك !!
نعم غريبه واغرب من ذلك أن يذهب الى شارع خان الخليلى ويسلم على الناس فى المقاهى والمحلات والناس يسألونه عدم نسيانهم وهو يذكرهم بحقوقهم وان التغيير بيدهم لا بيده !!
يبدوا ان البرادعى بيتكلم جد مش بيهزر يحاول أن يغير أن ينقذ ما يمكن انقاذه أن ينتصر لمصر ويوجد مكانتها بين العالم بعد أن اصبح المصريون مهانون فى العالم العربى والعالمى .
أنا مع البرادعى .. ولكنى ضده للرئاسه ولكنى معه للتغيير .. وسأضع يدى فى يده فى محاوله منه للتغيير واناره الطريق لبدء التغيير وتعديل الدستور ..

فيديو البرادعى فى الحسين ولكن هذا الفيديو فقط عندما خرج من المسجد وللاسف لم يتوفر لى فيديو وهو يسلم على الناس فى خان الخليلى ولكن توجد صور ..


البرادعى فى الحسين .. فى الصحافة
صور للبرادعى وهو يتجول فى الخليل ويسلم على الناس فى المقاهى .. على موقع حملة البرادعى للرئاسه فى 2011
البرادعى ينزل للشارع ويصلى فى «الحسين» وسط ترحيب شعبى.. و«تعاون» أمنى .. فى المصرى اليوم
البرادعي يدشن تحركه بالشارع المصري .. الجزيرة نت
صلي الجمعة وسط أنصاره الذين هتفوا: «التغيير.. التغيير».. وقام بجولة في شارعي المعز وباب الفتوح .. فى جريدة الدستور
البرادعي يصلي الجمعة في مسجد الإمام الحسين ويقوم بجولة في المنطقة .. مصراوى
بالصور: "البرادعى" فى أول جولة له بـ "الشارع".. زار خان الخليلى ومسجد السلطان "بن قلاوون ".. وصلى الجمعة فى الحسين وسط حشد جماهيرى وهتافات مؤيديه .. اليوم السابع
ترحيب كبير في القاهرة بمنافس محتمل على منصب الرئاسة في مصر .. رويترز

الاثنين، 22 مارس 2010

تفائلوا يا مسلمين .. لسه عايش يرصد بالصور "المسجد الأقصى " الاولى بحثا على جوجل الاسبوع الماضى


أردت أن فقط أن أبث التفائل فى قلوبكم .. أردت فقط أن انظر نظره ايجابيه لما يجرى فى المسجد الأقصى .. أردت فقط أن اقول لكم ذلك لأرفع من همتكم واقول ان احتجاجتنا التى تزايدت الاسبوع الماضى لو استمرت والشعوب يدها بيد بعض لمدة أسبوعين اخرين اقسم بالله انه سوف يتحرر الأقصى ..
بدا الاسبوع الماضى بمظاهرات كبيرة جدا فى مصر فى جامعة القاهره وعين شمس وحلوان والازهر وبنى سويف والزقازيق وبورسعيد هذا غضا عن الندوات والمؤتمرات التى تمت فى نقابة الصحفيين ونقابة دار الحكمه وفى البحيرة ودمياط وعن الوقفات التى تمت فى اغلب محافظات الجمهورية وكان اول من اشعل الفتيل وقفة اخوان الشرقيه التى كان فيها نحو 20 الف مشارك .. وعن الانترنت الذى تفاعل اعضاءه اما باذاعه (مثل اذاعة طلاب من أجل فلسطين ) او تفاعل بجروب على الفييس بوك (وما أكثرها ) او بكتابة موضوع على مدونه او مشاركه فى قناة تلفزيونيه بابداء رايه وكان اخرها منبر الجزيره حيث شاركت بمكالمه تليفونيه ؛ وتزايد الحراك الى ان يصل الى دورة مقدسية فى القاهره برعاية جامعة الدول العربيه ولجنة القدس بالاطباء العرب .. كان هناك وما يزال حالة من الحراك التفاعلى المجتمعى لما يجرى للمسجد الاقصى من سلسله من عمليات التهويد المستمر والاستطيان الذى يعتبر كالثعبان الذى لا يقف ويهدد أبناءنا فى القدس والبلدة القديمه ونعلين والعيسويه وقلقيليه والخليل ..
انا كنت فى الاسبوع الماضى وما زلت صعب على التحرك من جامعه لجامعه داخل القاهره لتغطية المظاهرات اليوميه والندوات فا اعتذر لكم مشاهدين وقراء عن ذلك واعدكم بشئ قد يفاجئكم نوعا ما حسب طاقتى ..
والان نرصد لكم ما فاجئنى عندما كنت أبحث فى جوجل تريندز عن ماذا يبحث الشعب المصرى او مستخدمين الانترنت فى مصر عبر جوجل وجدت ان الشعب المصرى يبحث عموما منذ عام 2004 الى عام 2010 عموما او الاغلب عن العاب واغانى وافلام واليوتيوب وصور والمصرى اليوم
ولكن دققت البحث اكثر فى اخر سبع ايام مضت اى منذ يوم 16-3-2010 وجدت اكثر نسبة بحث يبحث عنها الشعب المصرى هو المسجد الاقصى يلية عيد الام بمناسبة يوم الام فى شهر مارس ثم يليها حسنى مبارك لان الشعب المصرى يريد البحث عن صحة الرئيس مبارك ..

رصدت لكم هذه القصه بالصور ..
اضغط على الصور للتكبير

(1)
انظر فى هذه الصورة .. الصورة تظهر استطلاع فى 2010 عن ما يبحث عنه الشعب المصرى فى جوجل تجد أن اولى النتائج منذ 1-1-2010 حتى يومنا هذا هى
1- الفيس بوك
2- مشاهدة افلام مباشرة
3- facebook
4- فاتورة التليفون
5- اليوم السابع


(2)
وعندما دققت البحث أكثر واكثر عن ماذا يبحث المصريون على الانترنت فى جوجل منذ اسبوع اى منذ يوم الاثنين الماضى 15-3-2010
اى قبل يوم الغضب وافتتاح كنيس الخراب يوم الثلاثاء .. حتى يومنا هذا الاثنين 22-3-2010 وجدت ان اول شئ يبحث عنه المصريون
1- المسجد الاقصى
2- عيد الام
3- حسنى مبارك
4- جامعة القاهره
5- جامعة عين شمس
وتاتى جامعة الزقازيق فى المرتبه السادسة بحثا على الانترنت

(3)
وعندما دققت اكثر واكثثر عن ايام الاسبوع الاكثر بحثا فيها المصريون عن المسجد الاقصى
وجدت انه يوم الاثنين 15-3-2010 اى قبل افتتاح اليهود كنيس الخراب يوم الثلاثاء ..
وهذا ان دل فا انما يدل على وعى الشعب المصرى تجاه ما يحدث للمسجد الاقصى ..
وهنا انا ابشركم بان الامر بات قريبا قريبا قريبا ؛

---

**تنويه : توجد رساله تنشر فيما بيننا سواء على الموبايل او الانترنت نصها : عاجل قوات الاحتلال تحتشد امام المسجد الاقصى لهدمه الان وبناء هيكل سليمان اقرا سورة الاخلاص وانشر الرساله ..
هذا هو محتوى الرساله او فيما معناها .. واتصل بى أكثر من واحد سواء على الموبايل اوعلى الايميل ايضا ليتاكدوا من صحة الخبر .. وكان ردى عليهم ان هذه الرسائل تبث اليأس فى نفوس المسلمون وتقول له انت غير قادر على فعل اى شئ .. وما عليك الا ان تقرا على الاقصى الفقيد الاخلاص وتودعه .. هذا معنى او غرض الرساله فا أرجو من الجميع عدم نشر الرساله ..


الجمعة، 19 مارس 2010

الحوار الاخير الذى اجراه مبارك بأحمد نظيف من المانيا (مصور )


جورنال اليوم .. بصراحه الراجل ده يتخاف عليه من الحسد .. اللهم امد من عمر رئيسنا
زكريا عزمى ويبدوا انه الرجل المطيع للرئيس ..
---
بعد صلاة الجمعه وفى تمام الساعه الواحدى ظهرا أذيع على القناة الاولى المصرية فيديو للرئيس مبارك وهو فى حاله جيده وفى استقرار وتطور دائم فى صحته الى الافضل وهو يحاور رئيس الوزراء أحمد نظيف (الرئيس الحالى للبلاد ) وهو يطمئن على مصر ويطمئن على مسئولي مصر .. ووزراء مصر .. وأمن وصحة البلاد التى يتعزمها مبارك .. وفى نص حديث مكالمة الرئيس مع نظيف . كان نظيف يسأله اخبارك ايه قال له الرئيس علقه سخنه يا دكتور .
يبدوا ان الرئيس يعترف لرئيس وزراءه انه تعرض لعلقه سخنه جديرة بان تفتك بالانسان لولا عناية الله ورحمة .
اريد هنا أن أضع بضع النقاط على الحروف فى هذا الحوار الأخير بالذات :
- ثارت الشائعات بأن الريس توفاه الله أو هو فى غيبوبه تامه ولكن جاء هذا الفيديو لكى يقطع دابر كل لسان خاصة أن الرئيس جاء فى الفيديو وهو يحمل عدد يوم الجمعه من جريدة الأهرام المصرية .
- الفيديو طارزه فقد كان الرئيس يقرا الاهرام فى الصباح واذيع الفيديو فى ظهرا
- اصدر الرئيس قرارا اعتبره نقطه سوداء وهو فى المانيا انه عين الطيب شيخا للازهر .
- لم ينسى الرئيس المسيحين فوافق على بناء كنيسه لهم فى مدينة مايو
- اتصل بالرؤساء والملوك العرب ليشكرهم على الاطمئنان بصحته .
اتصلت بالوزراء والملوك .. ارجوا ان لا ينسيك البنج شعبك يا سيادة الرئيس .. فنحن اولى أن تتصل بنا ولو لسنه من سنواتك اعطنا اهتمامك .. اقضى على فقرنا واوقف من يسرقنا .. واسجن كل من يظلمنا

---

الفيديو


الثلاثاء، 16 مارس 2010

بث اولى مصور .. لما يجرى اليوم فى القدس والبلدان العربية من مظاهرات واعتصامات (محدث)


تابع بث مباشر لما يجرى فى القدس من اشتباكات عنيفة احتجاجا على ما يحدث فى القدس .. من افتتاح لكنيس يسمى بالخراب تمهيدا لهم المسجد الأقصى الشريف ..
هذه الخدمة لا تحتاج منك الا ان تتابعها فقط .. ولا نحتاج منك الضغط على اى زر .. فقط تابع اخر الاخبار فنحن نقدمها لك من لسه عايش .. املا فى أن يتقبل منا الله ذلك



صورة للشيخ كمال الخطيب بعد اصابته من قبل قوات الاحتلال اثناء دفاعه عن الأقصى


صورة الشيخ بعد اصابته

أجناد الاخباري - مدينة القدس : أكد الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية من داخل الفلسطيني المحتل عام 1948، أننا نعتز بما أصابنا من اعتداءات واعتقالات فاليوم سيسجل في تاريخ القدس وتاريخ شعبنا المبارك الذي يحب القدس ويعشق المدينة المقدسة.

وقال الشيخ بعد إصابته برضوض إثر الاعتداء المتعمد عليه بحوافر فرق الخيالة" "هذا الجمع الذي يضم الآلاف من شعبنا الفلسطيني والمقدسي جاء مطلقاً رده الرادع لقطعان المستوطنين وجماعاتهم مانعاً إياهم من الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك، بعد دعواتهم عبر الصحف الالكترونية لاقتحام المسجد الأقصى هذا اليوم".

وأشار إلى أن التواجد العربي الفلسطيني المقدسي الكبير والمرابط في هذه الأرض المقدسة جاء نصرة للمسجد الأقصى المبارك، مما أورث حالة من الفزع والغضب في صفوف قوات الاحتلال التي استخدمت الهراوات، وقنابل الصوت والقنابل المسيلة للدموع بدون مبرر، ونشرت الكلاب البوليسية لنهش أجسام المتظاهرين الفلسطينيين، كما استخدموا فرق الخيالة لتفريق التظاهرة التي انطلقت بعد صلاة الظهر عند مسجد عابدين في حي وادي الجوز الذي لا يبعد سوي أمتار عن المسجد الأقصى المبارك، مؤكداً أن قوات الاحتلال لم تترك شيئا في جعبتها إلا وتم تنفيذه، معتقدةً بأنها تستطيع أن تنشر الخوف والرعب في صفوف أهلنا المرابطين المدافعين المسجد الأقصى المبارك ولكن هيهات
--------

صور جديدة ..

























----

بما ان اليوم هو الثلاثاء أى 16-3-2010 هو اليوم الذى اعلن اليهود فيه افتتاح كنيس الخراب وبدا وضع حجر الهيكل المزعوم فى المسجد الاقصى فان الدعوات لانتفاضة جديدة قد بدأت اليوم تنطلق من الضفة والقدس وبيت لحم .. وغيرها من حوارى فلسطين ..
ايضا انطلقت اليوم بالجامعات المصرية انتفاضات غير عاديه فى اسيوط والمنيا والازهر والقاهره والاسكندرية وعين شمس .. وغيرها
ايضا فى البلاد العربيه .. اذن اليوم يوم غير عادى ..
دعونا ننشر لكم الاحداث اول بأول .. مصوره وان كان لدينا فيديو سننشره لكم فى الحال ... تابعونا
نبدا أولا بصور اشتباكات جنود الاحتلال التى بدأت فى محيط الاقصى منذ سويعات قليلة .





---
صور جديدة